أخر الأخبارمن هنا وهناك

نعمان لحلو للريفي ‘هل لك أن تشرح لي عدد حروف الموسيقى العربية ؟’

الحصاد24
انتقد نعمان لحلو عبر موقع “فيسبوك” المغني الشاب محمد الريفي الحائز على الجائزة الأولى في برنامج X FACTOR في نسخته العربية، ووجه اليه سؤالا مباشرا عبر تدوينته الفايسبوكية، ويأتي منشور الفنان نعمان لحلو كرد على تصريحات محمد الريفي لاحدى البرنامج التلفزية.

الفنان لحلو لم يسمي الريفي بالاسم ووصفه ب” إلى من قال أنه أحسن مطرب في المغرب ، وأن لا منافسين له ، لأنه فوق المستوى” وأضاف لحلو ” أقول له : وهل لديك أدنى شك في ذلك ، حتى تتكلم عنه ؟ لطالما كان الدكالي والحياني وعبد الهادي ، وغيرهم يحلمون أن يصلوا لمستواك ، ولكن للأسف لم يستطيعوا ، لأنك فلتة هذا الزمان .
بالمناسبة ، هل لك أن تشرح لي عدد حروف الموسيقى العربية ؟ سؤال صعب علي ، وليس هناك من يستطيع الإجابة عنه سوى عبقري مثلك ”

المغني الشاب أثار جدلا كبيرا بتصريحاته فقد قال، أن المنافسة في مجال الغناء في المغرب منعدمة، وأنه لم يتلق أي كلمات مناسبة وذات رقي ليغنيها، وأنه يملك كل المقومات التي تخول له أن ينافس عمالقة الطرب في العالم العربي، مشيرا إلى أن النجاحات التي يحققها بعض الفنانين المغاربة في الشرق، أمثال سعد المجرد، هي نجاحات لا ترقى إلى مستوى الريفي الفني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى