أخر الأخبارمن هنا وهناك

بورتريه: أنس.. الفنان القادم من الريف على إيقاعات “الروك”

الحصاد 24

سطع إسم “أنس” في سماء الساحة الفنية الموسيقية بالمغرب، بعد إصداره لأول عمل فني له “سينغل”، أوائل العام الجاري 2016، تحت عنوان “شواي شواي”، الذي اعتمد فيه على غناء كلماتها بالأمازيغية على طريقة “إزران”، المستوحاة من الفنانة الريفية الشهيرة ميمونت ن سروان و مودروس، بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية، على إيقاع “الروك” ممزوج بالألات الموسيقية التقليدية كالعود.. في قالب موسيقي جديد متميز.

أغنية “شواي شواي” للفنان أنس وهو الإسم الفني لأنس الشاعر، إبن مدينة الحسيمة، التي ترعرع فيها وحيث خطى أولى خطواته الأولى في المجال الموسيقي، طرحت في الأنترنت على موقع “اليوتوب” العالمي على شكل فيديو كليب، صورت لقطاته بعدد من المناطق بإقليم الحسيمة، على يد المخرج محمد أمين توه، وقد جذبت ما يزيد عن 15 ألف مشاهدة إلى حد الآن.

وفي تصريح له لموقع “الحصاد 24” قال الفنان أنس، أنه يشتغل حاليا على إنتاج عدد من الأعمال الفنية الجديدة رفقة فنانين موسيقين مغاربة، ستصل إلى أذن عاشقي موسيقى “الروك” و”الفيزيون” في نسخته المغربية.

يذكر أن الفنان أنس، سبق وأن اشتغل مع عدد من الفنانين والفريق الموسيقية بمدينتي الحسيمة وطنجة، وقد ساهم في إنتاج عدة أغاني موسيقية، والمشاركة في عدة مهرجانات محلية ووطنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى