أخر الأخبارمن هنا وهناك

الممثلة التركية لميس تتلقى عرضا لبطولة مسلسل بـ 400 دولارا للدقيقة الواحدة

الحصاد 24 – وكالات

تلقت النجمة التركية توبا بيوكستون الشهيرة بـ “لميس”، عرضا لبطولة مسلسل درامي جديد بأجر 120 ألف ليرة للحلقة الواحدة، اي ما يعادل ألف ليرة للدقيقة، على اعتبار أن مدة الحلقة الأصلية هي 120 دقيقة.

يأتي ذلك بعد النجاح الذي حققه مسلسلها “العشق الأسود”، والذي تم بيعه إلى أكثر من 40 دولة، في انتظار بيعه إلى دول أخرى. بعد أن حقق أكبر نسب مشاهدة في العديد من الدول حول العالم متجاوزا معظم المسلسلات التركية الأخرى.

وقد عرض على النجمة التركية بطولة مسلسل جديد سيتم الشروع في تصويره مطلع عام 2016، بأجر 120 ألف ليرة للحلقة الواحدة، أي بمعدل ألف ليرة للدقيقة، أي ما يوازي 400 دولار أمريكي للدقيقة.

من جانبها، رفضت النجمة مناقشة العرض، لأنها تفضل في هذه الفترة المكوث لأوقات طويلة مع عائلتها، على أن تكتفي بالقيام ببعض الأعمال البسيطة التي لا تتطلب منها تفرغا تاما أو وقتا أكبر.

لميس لا ترغب في إضاعة الكثير من الوقت في الأعمال الدرامية، رغم الأجور المادية الخيالية التي تعرض عليها، لأنها ترغب في قضاء وقت أطول مع توأمها “مايا وتوبراك”، وزوجها الفنان أونور صايلاك خصوصا بعد انشار شائعات عن انفصالهما، رغم أن الثنائي كذّب هذه الشائعات، ويصرّ على لقب “الثنائي السعيد” ونشرا أحدث صور لابنتيهما على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى