رياضة

الغازي “يصفع” إدارة المنتخب المغربي ويعمل بنصيحة رونالدو للعب لصالح هولندا

متابعة (في الصورة الغازي رفقة رونالدو)

نقلت صحيفة “BUT foot ball club” المتخصصة تصريحا لأنور الغازي، مهاجم أجاكس أمستردام الهولندي، قال من خلاله إنه قرر اللعب لمنتخب الطواحين الهوائية، وعدم اللعب للنتخب المغربي، وذلك استجابة لنصيحة من كريستيانو رونالدو وبعد تشاور مع والديه ومدربه.
وكان مهاجم أجاكس، 20 عاما، يتحدث إلى موقع الفريق بمناسبة اختياره ضمن القائمة المبدئية للمنتخب الهولندي التي تستعد لخوض غمار الجولتين الأخيرتين من تصفيات بطولة أمم أوروبا 2016 ضد كازاخستان والتشيك.

وحسب الغازي، فقد استعان برونالدو لحسم اختياره حول اللعب للمنتخب الوطني المغربي أو الهولندي، وذلك عقب زيارته لنادي ريال مدريد، وحينها التقى الدون البرتغالي الذي تجاذب معه أطراف الحديث حول المنتخب الذي يزمع الغازي اللعب له.

ووجه كريستيانو رونالدو نجم المنتخب البرتغالي وريال مدريد الإسباني، ضربة للجامعة الملكية لكرة القدم فبينما يعد قدوة تحتذى لأنور الغازي فقد وقف حائلا دون انضمام الأخير لأسود الأطلس.

وقال الغازي “عندما قمت بزيارة مدريد وملعب تدريبات الريال سألني رونالدو عن أي منتخب سوف أمثل في مسيرتي المغرب أم هولندا؟! وأخبرني انه في مكاني سيختار اللعب لهولندا كما أخبرني بأن الانتقادات سوف تكون حاضرة بشكل دائم، إذا اخترت هولندا فسيعتقد المغاربة بأنني لست مغربياً وإذ اخترت المغرب فسيقول الهولنديون بأنني لم أهتم بالمكان الذي تربيت به”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى